تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run

يمكنك التحكم ماريو بالنقر كما يدير باستمرار إلى الأمام. لك الوقت الصنابير لسحب قبالة يقفز أنيقة، يدور الجو، وجدار يقفز لجمع القطع النقدية والوصول إلى الهدف!
سوبر ماريو تشغيل يمكن تحميلها مجانا وبعد شراء اللعبة، سوف تكون قادرا على اللعب في جميع وسائط بدون دفعة إضافية المطلوبة. يمكنك تجربة كل الطرق الثلاث قبل شراء: جولة حول العالم، رالي العلجوم، والمملكة الباني.
■ جولة حول العالم
تشغيل والقفز مع أسلوب لإنقاذ الأميرة الخوخ من براثن العربة المفضل
السفر عبر السهول والكهوف، بيوت الأشباح، المناطيد، والقلاع، وأكثر من ذلك ...
للوصول إلى قلعة العربة، ومسح 24 دورة الموجودة في جميع أنحاء العالم 6. هناك العديد من الطرق للاستمتاع الدورات، مثل جمع 3 أنواع مختلفة من القطع الملونة أو عن طريق التنافس للحصول على أعلى الدرجات ضد أصدقائك. يمكنك محاولة دورات 1-1 إلى 1-4 مجانا.
■ رالي العلجوم
اظهار التحركات الأنيقة ماريو، تنافس ضد أصدقائك، وتحدي الناس من جميع أنحاء العالم.
ووضع التحدي حيث تختلف المنافسة في كل مرة تقومون به.
تنافس ضد التحركات الأنيقة من لاعبين آخرين لأعلى الدرجات كما كنت جمع القطع النقدية والحصول على هلل على حشد من الضفادع. ملء قياس مع التحركات الأنيقة لدخول عملة راش الوضع للحصول على المزيد من النقود المعدنية. اذا فزت في هذا التجمع، فإن الضفادع الهتاف تأتي يعيش في مملكتك، وسوف تنمو مملكتك.
■ المملكة باني
جمع القطع النقدية وصغار الضفادع لبناء مملكتك الخاصة جدا.
الجمع بين المباني والديكورات المختلفة لإنشاء المملكة الفريدة الخاصة بك. وهناك أكثر من 100 نوع من العناصر في وضع المملكة الباني. إذا كنت الحصول على المزيد من الضفادع في رالي العلجوم، وعدد من المباني والديكورات متاح زيادة. مع مساعدة من الضفادع الصديقة يمكنك بناء تدريجيا مملكتك.
■ ما يمكنك القيام به بعد شراء جميع العالمين
· جميع الدورات في جولة حول العالم هي للعب
يمكن أن تقوم به كل 24 دورة على كل العوالم 6. لماذا لا نحاول الخروج التحديات والاثارة أكبر المتاحة في جميع الدورات؟
· الأحرف أكثر للعب
إذا كنت دورة كاملة 6-4 لانقاذ الخوخ، وبناء منازل لويجي، يوشي، وToadette في المملكة بناء، ويمكنك الحصول عليها للانضمام مغامراتك كما أحرف للعب. أنها تلعب بشكل مختلف لماريو، لذلك لماذا لا تضع الخصائص المميزة لحسن استخدامها في جولة حول العالم ورالي العلجوم؟
· المزيد من الدورات في رالي العلجوم
وأنواع من الدورات المتاحة في رالي العلجوم تزيد على سبعة أنواع مختلفة من الدورات، وتوسيع متعة! في الإضافات الجديدة، والبنفسجي والضفادع صفراء قد تأتي أيضا للتعبير عن فرحتهم بالنسبة لك.
· عن المباني والديكورات في المملكة بناء
أنواع البناء المتاحة وزيادة، لذلك عليك أن تكون قادرا على جعل مملكتك حتى أكثر حيوية. يمكنك أيضا وضع قوس قزح الجسور لتوسيع مملكتك.
ما هي قصة لعبة المغامرات سوبر ماريو؟
قصة لعبة سوبر ماريو هو ان هناك شخصية صغيرة الحجم تكون في مملكة الاميرة تعيش بكل امان وفجأة يعتي العدو الشرير ويختطف الملكة ولان هذه الشخصية معروفة في القرية بقوتها وعزيمتها في رفع راية الحق ذهب لكي يستعيد هذه الاميرة من العدو وفي طريقه لانقاذ الملكة واجه مجموعة كبيرة من المشاكل ومنها الحيوانات الغريبة التي تكون في الطريق والمراحل الصعبة كمرحلة السمك ومرحلة تحت الماء ومرحلة النجوم ومرحلة فوق التلاق ومرحلة فوق الغيوم والمرحلة الاخيرة مرحلة القلعة ويجب عليك في لعبة ماريو ان تحافظ على حياتك حتى تتمكن من الصمود والفوز في اللعبة.
ما الجديد في لعبة المغامرات سوبر ماريو؟
تم اضافة مجموعة من الشخصيات الجديدة في لعبة سوبر ماريو لكن في اصدارات اخرى جديدة 2016 وتم تحسين مستوى الجرافيك نوعا ما في اللعبة لكي تصبح اكثر جمال من قبل ايام جهاز الاتاتري وتم تحسين المؤثرات الصوتية والمرئية الموجودة في لعبة سوبر ماريو لكي تصبح اللعبة مشوقة وممتعة بصورة اكثر, إضافة ألى ان لعبة سوبر ماريو الجديدة اصبحت الان تحتوي على اسلحة اكثر ووسائل لمساعد ماريو في انقاذ الملكة كالفطر الذي يكبره والوردة التي تجعل يمتلك السلاح الناري وحبة الباذنجان التي تطلق سلاح غريب والمزيد من الامور المختلفة.

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario Run Reviewed by Unknown on 4/03/2017 01:57:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.