افضل 5 برامج تنظيف الحاسوب

برامج تنظيف وصيانة الكمبيوتر من الملفات المؤقتة هي تعتبر اساسية علي اي جهاز كمبيوتر. حيث يجب عليك استخدام واحد من ضمن هذه البرامج علي جهازك حتي تتخلص من هذه الملفات التي تشغل حيز من الهارد وايضاً تتسبب في بطئ جهاز الكمبيوتر واخطاء الريجستري وغيرها. وقد قمنا في السابق باستعراض مجموعة من البرامج لتنظيف الجهاز وبالتأكيد ابرز هذه البرامج هو برنامج CCleaner ولكننا من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض مجموعة اخري من البدائل والبرامج المتكاملة من حيث ادوات صيانة الكمبيوتر ايضاً. وهذه البرامج ليست هامة فقط بالنسبة لـ تسريع الجهاز او توفير مساحة علي قرص الويندوز ولكن ايضاً في حفظ الخصوصية حيث أن الملفات المؤقتة تضم بيانات كاحدث الملفات التي قمت بتشغيلها وايضاً احدث فيديو قمت بتشغيله وغيرها من البيانات. لذلك من الهام جداً استخدامها.

1- برنامج ccleaner
برنامج CCleaner من أفضل برامج تنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر ، حيث يعمل البرنامج على توفير بيئة عمل مناسبة لجهاز الكمبيوتر من خلال أصلاح ملفات الريجسترى التالفة و العمل على حذف مخالفات مواقع الانترنت و حذف سجلات التصفح من برامج تصفح الانترنت ، برنامج CCleaner أداة مهمه من أجل الوصول بجهاز الكمبيوتر للعمل بإقصى سرعة ممكنة من خلال أجراء فحص كامل و شامل لكل الملفات الموجودة على الكمبيوتر و عرض الملفات الغير ضوروية و يمكنك البرنامج من حذف هذة الملفات .
لذالك يعتبر البرنامج من أنجح البرامج التى تقوم بتسريع نظام التشغيل الويندوز و العثور على الملفات المكسورة فى الريجسترى و العمل على أصلاح اخطاء الريجسترى ، و عند تصفح مواقع الانترنت يقوم جهاز الكمبيوتر بتحميل ملفات عشوائية و ملفات غير ضرورية و هنا يأتى دور برنامج CCleaner لتنظيف جهاز الكمبيوتر من مخالفات التصفح مثل حذف الكوكيز و ملفات التصفح و التاريخ و الملفات الغير ضوروية ، مما يجعل تصفح الانترنت أكثر سهولة .
2- برنامج adwcleaner

إذا كنت تعاني من إنتشار الإعلانات المزعجة وأشرطة الأدوات أو محركات البحث الغير معروفة وبها الكثير من الإعلانات التي قد تظهر في أغلب برامج التصفح وترغب في حماية الحاسوب الخاص بك فإن برنامج AdwCleaner يحميك من الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة بمختلف أنواعها و القضاء عليها و منع الإعلانات المزعجة وكشف البرامج المزيفة.
برنامج AdwCleaner مجاني تم تصميمه خصّيصاً لإزالة البرمجيات الخبيثة التي تدخل جهاز الكمبيوتر دون عِلمك أثناء تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق بعض الإعلانات المثبّتة علي تلك الصفحات كما أن أدو كلينر من نوعية برنامج Hitman Pro الذي يقوم بالبحث عن البرامج والملفات الضارة ويعمل على مسحها فوراً من جهازك وبذلك يحميك من خطر الوقوع في دائرة التجسس من قبل قراصنة الكمبيوتر والمخترقين حيث يقوم تطبيق Adw Cleaner بإزالة ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﻂﺒﻴﻘﺎﺕ، وجميع الأدوات ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻣﺮﻏﻮﺏ فيها التي قد تؤثر بشكل سلبي على جهازك.
3- برنامج Revo Uninstaller
 البرنامج المتميز في مسح وإزالة البرامج والملفات الغير مرغوبة ويتميز البرنامج بإدارة شاملة لبرامج بدء التشغيل وإدارة أداوت وخدمات ويندوز وتنظيف شامل للمتصفح والمحفوظات والملفات المؤقتة وغيرها ، ويأتي البرنامج بإضافة خاصية جديدة وهي إمكانية حذف الملفات نهائيا ولا يمكن استرجاعها حتى مع استخدام برامج استعادة الملفات الشهيرة. برنامج فعلا رائع لازالة البرامج و كما يحتوي على العديد من الأدوات لايقاف عمل ومسح البرامج المنصبة على الكومبيوتر. كما يحتوي البرنامج على أدوات لتحديد البرامج التي تبدء مع بدء الكومبيوتر و منظف للمتصفح و لبرامج الأوفيس و لازالة الملفات بطريقة لا يمكن استعادنها.. أبدأ تحميل برنامج  Revo Uninstaller Pro لازالة البرامج من جذورها
4- برنامج pc decrapifier
برنامج PC Decrapifier هو برنامج مجاني يمكنك تحميله عبر النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ، ثم الولوج إلى الموقع الرسمي للبرنامج و بعد إنتهائك من عملية التحميل ما عليك سوى القيام بتنصيبه بالشكل العادي أو بالطريقة التقليدية و المعروفة ، و المميز في البرنامج أنه ييوفر خصائص كثيرة جدا و يعمل بشكل إحترافي على تنظيف حاسوبك بشكل كامل من جميع أنواع الملفات الغير الضرورية .
5- برنامج System Mechanic
بــــــــــــرنامج "System Mechanic" يعــــــــــــزز أداء الكمبيوتر ويجعلة مستقرا من خلال أكثر من 50 أداة متقدمة تعمل
تلقائيا فـــــــى الخلفية لإصــــــــلاح مشاكل النظام وتسريع أداءة في الوقت الحقيقي، ويمكنك إجراء العديد من المهام التي تجعل
جهــــــــــاز الكمبيوتر الخاص بك مؤمن من الأخطار وفــــــــي أحسن حال، يمكنك فحص النظام ورصد جميع الأخطاء التي تكون
سبب فـــــــي إبطاء أداء الكمبيوتر والعمل علـــــــى إصلاحها بضغطة زر واحدة، كما يمكنك إلغاء تجزئة الذاكرة وتحسين أدائها،
هـــــذا والبرنامج لة واجهة رئيسية تحمل الكثير من الأدوات المهمة لتحسين سرعة أداء النظـــام، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر
مـن الملفات المؤقتة والغير مرغوب فيها ومسح مخلفات متصفح الإنترنت، وأيضا القضاء على الملفات الضارة وملفات التجسس
وإزالتها مـــن الكمبيوتر كمــــا يقوم البرنامج بتصليح الملفات المتضررة وصيانة النظام من الأخطاء وله قدرات عالية في فحص
وتنظيف الكمبيوتر مـــن البرمجيات الخبيثة، كمــــا يوفر لك جدار ناري قوي يحمي نظام التشغيل من جميع التهديدات الإلكترونية
الخطيرة ويعمــــل علـــــى المحــــــافظة علــــــى خصــــــوصيتك فــــــي أستخــــــدام الكمبيوتــــــــر وتصفـــــــــح الإنتــــــــرنت.
افضل 5 برامج تنظيف الحاسوب افضل 5 برامج تنظيف الحاسوب Reviewed by Unknown on 3/09/2017 10:22:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.