شرح تحميل و تنصيب Virtual WiFi Router لتحويل الحاسوب الى روتر موزع للويفي


شرح و تقييم Virtual WiFi Router 2.0.1.5

Virtual WiFi Router 2.0.1.5
إذا لم يكن لديك جهاز راوتر ويرليس ، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يحوي على برنامج لتشغيل الويرليس ، يمكنك استخدام هذا البرنامج للسماح بك بالاتصال بأجهزة الراوتر واستخدام كلمات السر للويرليس للاتصال .

هذا البرنامج من السهل جدا تنصيبه ومن تكوين اعدادات الراوتر لشبكة الويرليس، ولكن قبل أن تبدأ بالتنصيب تحتاج لتنصيب برنامج Microsoft .NET Framework 3.5 حيث قام المطورون بدمج التعليمات لهذا البرنامج مع هذه الاضافة من شركة مايكروسوفت .

فقط قم بتكوني الاعدادات مرة واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم ببساطة افتح شبكة الويرليس حيث حدد المودم الخاص بك من القائمة المنسدلة ثم اختيار اسم شبكة WiFi وكلمة المرور. من الآن ، أجهزة الويرليس الأخرى ستكون قادرة على الاتصال بهم إذا كان لديك كلمة المرور .

إذا كنت تستخدم مودم 3G وترغب في مشاركة الاتصال ما عليك سوا تحديد المودم والاتصال بشبكة ويرليس المودم التي تريدها بعد وضع كلمة المرور الخاصة بالشبكة , ويمكن وضع الاعدادات وتكوينها مرة واحدة لتقوم في كل عملية إعداد لـ Windows أن يعيدها تلقائياً ، و هو تطبيق أنيق القليل من البرامج التي تقدم هذه الخدمة . 
 تحميل البرنامج
Virtual WiFi Router




شرح تحميل و تنصيب Virtual WiFi Router لتحويل الحاسوب الى روتر موزع للويفي شرح تحميل و تنصيب Virtual WiFi Router لتحويل الحاسوب الى روتر موزع للويفي Reviewed by Unknown on 11/06/2014 06:59:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.