تشغيل القنوات الاجنبية والعربية على حاسوبك مجاناً IPTV على الحاسوب و الأندرويد و ios + ملف IPTV VIP متجددة يوميا

من الخدمات التي تقدمها لك الانترنت هي امكانية مشاهدة مختلف القنوات التلفازية في حاسوبك بدون الحاجة الى "دوش" وجهاز استقبال وما الى ذلك .هذه الخدمة يطلق عليها "IPTV" وهي من تمكنك من مشاهدة قنوات بشكل مباشر .طبعا هذه الخدمة ليس مجانية ، بل يجب عليك الدفع مقابل الحصول عليها ، لكن اليوم سنتعرف على طريقة الاستفادة منها مجانا .
كل ما تحتاجه من اجل الاستفادة من هذه الطريقة هي تحميل برنامج "VLC" على حاسوبك ، ثم يمكنك الذهاب الى هذا الموقع  الذي يقدم لك مئات القنوات المدفوعة والمجانية على شكل روابط "IPTV" كما تشاهد في الصورة ، هذه القنوات بها مختلف القنوات العالمية ومن ضمنها القنوات العربية .
لكن كيف يمكنك مشاهدتها ؟ كل ما عليك هو ان تقوم بنسخ الروابط التي يتيحها الموقع كما في الصورة اعلاه، وتقوم بفتح المفكرة في حاسوبك وتقوم بلصق هذه الروابط

  ثم تقوم بتغيير امتدادا هذا المستند من "TXT" الى "m3u" .
بعد ذلك تقوم بفتح المستنذ عن طريق برنامج "VLC" ، وستلاحظ ظهور القنوات كما هو مبين في الصورة التالية :
 ,والان نقدم لكم طريقة اخرى بسيطة وسهلة لمشاهدة مئات القنوات الاجنبية بنقرة زر على هاتفك الذكي .

طبعا الجميع يعلم ان القنوات الفضائية اصبح جيمعا تبث  عبر تقنية "" لمشاهدة عبر الانترنت . لهذا ما سنتحتاجه اليوم من اجل مشاهدة هذه القنوات هو تطبيق يسمى "iptv pro " وهو تطبيق مدفوع ويمكنك تحميله مجانا بالنقر هنا ، .
بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ، تقوم بالنقر على رمز "+" في الزاوية من الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وفي النافذة المنبثقة تقوم بكتابة العنوان التالي وتختار اي اسم تريد لتمييز بين لائحة قنوات "IPTV" واخرى .
  exabytetv.info/todox.m3u

بعد ذلك سيقوم البرناج بتحميل لائحة بجميع القنوات المتاحة ، ويمكنك بذلك مشاهدة اي قناة تريد بالنقر عليها . لكن سيطلب منك التطبيق تتبيث  مشغل الفيديو الشهير "MX Player"  ويمكنك تحميله مجانا على جوجل بلاي .
التطبيق يقوم بتصنيف هذه القنوات حسب الفئات وستجد فيه قنوات رياضية ،والقنوات العامة ، والخاصة بالترفيه وما الى ذلك .
 
جميع الروابط و الملفات المطلوبة :-
رابط موقع الحصول علي IPTV الموقع
للهواتف الأندرويد : تحميل ملف IPTV مـــن هنــــا أو مـــن هنــــا و تحميل تطبيق الخاص بـ IPTV مـــن هنــــا
للهواتف او الاجهزة ios : تحميل ملف IPTV مـــن هنــــا أو مـــن هنــــا و تحميل تطبيق الخاص بـ IPTV مـــن هنــــا
بالنسلة للمشغل استخدم اي مشغل لديك في الهاتف سواء vlc او mxplayer او اي مشغل اخر لديك في الهاتف .
 
لا تنسى مشاركة المتعة مع اصدقائك بنشر الروابط
تشغيل القنوات الاجنبية والعربية على حاسوبك مجاناً IPTV على الحاسوب و الأندرويد و ios + ملف IPTV VIP متجددة يوميا تشغيل القنوات الاجنبية والعربية على حاسوبك مجاناً IPTV على الحاسوب و الأندرويد و ios + ملف IPTV VIP متجددة يوميا Reviewed by Unknown on 7/04/2017 11:25:00 ص Rating: 5

هناك تعليق واحد:

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.