كيفية نقل الملفات بسرعة والإعدادات الخاصة بك إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد (أو ماك)

يمكن نقل الملفات والإعدادات والبرامج إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد يكون مخيف قليلا، وخاصة إذا كانت غير منتظمة تماما. وهذه الأدوات والنصائح البسيطة تساعدك على بدء.
وهذه العملية سوف تكون بسيطة إذا كنت تقوم بإنشاء نسخ احتياطية بشكل منتظم بالفعل. إذا كان كل شيء على منتشرة في جميع أنحاء الحاسوب  القديم الخاص بك، هل يمكن أن يفقدها إذا كان القرص الثابت يموت أو لديك مشاكل في جهاز كمبيوتر آخر. النسخ الاحتياطي ضرورية.

استخدام أداة نقل الملفات


هناك العديد من ادوات نقل الملفات لنقل الملفات والإعدادات والبرامج تلقائيا إلى جهاز كمبيوتر جديد. سيكون لديك لتثبيت البرامج التي تستخدمها على الكمبيوتر الجديد بعد ذلك، ولكن هذه سوف تساعدك على نقل الملفات الخاصة بك وبعض الإعدادات المهمة . تلك الملفات الشخصية هي الشيء الأكثر أهمية لنقلها، على أي حال. وتشمل الأدوات والبرامج الأكثر استعمالا
Windows Easy Transfer : وتقدم مايكروسوفت أداة خاصة بهم، والمعروفة باسم Windows Easy Transfer  أنها أصبحت أقل فائدة في نظام التشغيل Windows 8.1 و لم يعد يمنح خيار لنقل الملفات والإعدادات عبر الشبكة. 
ومع ذلك، لا يزال بإمكانك توصيل قرص صلب خارجي للحاسوب القديم الخاص بك، قم بتشغيل البرنامج او الأداة لنقل الاشياء الخاصة بك إلى الداكرة ال الفلاش usb .
ثم بعد دالك قم بربطه القرص او الفلاش الى الحاسوب الجديد ثم نقوم ب تشغيل الأدات في الحسوب الجديد لجلب الملفات 
ثم مبروك عليك النقل
الخطوات ب التفصيل 
**** الحسوب القديم 
start ----> serch : Windows Easy Transfer
  nest ----> usb or extern ----- old pc----> next finish     
**** الحاسوب الجديد 
نفس الخطوات فقط مرحلة واحدة  تغير  old pc الى new pc
 ادا لم تجد الأداة أو كنت من مستعملي windows xp /vista
حمل الأداة من هنا
 Windows Easy Transfer
كيفية نقل الملفات بسرعة والإعدادات الخاصة بك إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد (أو ماك) كيفية نقل الملفات بسرعة والإعدادات الخاصة بك إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد (أو ماك) Reviewed by Unknown on 3/10/2015 06:32:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.